CroxyProxy هو وكيل الويب الأكثر تطوراً. استخدمه للوصول إلى مواقع الويب وتطبيقات الويب المفضلة لديك. يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو ، والاستماع إلى الموسيقى ، واستخدام خدمات البريد الإلكتروني ، وقراءة الأخبار ومشاركات أصدقائك في الشبكات الاجتماعية. CroxyProxy هو خادم وكيل مجاني ، ولا يتطلب بطاقة ائتمان لاستخدامه.
قم بتثبيت ملحق متصفح CroxyProxy لـ متصفحك من متجر Chrome الإلكتروني أو يدويا. الوصول إلى المواقع بنقرة واحدة فقط!

ما أهمية إخفاء الهوية عبر الإنترنت؟ الحفاظ على سرية هويتك مع موقع الوكيل

في أيامنا هذه يصبح من الصعب والبقاء مجهول الهوية على شبكة الإنترنت. كل واحد منا لديه الحق الأساسي في الخصوصية. لكن الظروف الحالية على الإنترنت تجعل كل واحد منا يفكر في أمان بياناتنا الخاصة.

نريد سرد العديد من العوامل الرئيسية التي تجعل من المهم ضمان خصوصية بياناتك الشخصية على الإنترنت. بعد ذلك ، سوف نذكر بعض الطرق الأكثر شيوعًا لكيفية تنفيذها مثل مواقع الوكيل و VPN و TOR.

الأسباب الرئيسية وتهديدات عدم الكشف عن هويته على الإنترنت

انسداد المحتوى

تريد مشاهدة شيء ما ، لكن موقع ويب يوضح أن الفيديو غير متاح في منطقتك. المشكلة مرتبطة ، على سبيل المثال ، بمسائل حقوق النشر الخاصة بالمحتوى. يجب عليك "تغيير وجهك" ، أو بالأحرى مكان الإقامة المرئي ، لمشاهدة الفيديو الذي تبحث عنه. قد لا يتعلق هذا بمقاطع الفيديو على YouTube فقط ، بل أيضًا بالعديد من مواقع الويب الأخرى.

نشاط الشركات

تمتلك الكثير من الشركات الكبيرة نفوذًا وموارد تقنية كافية لاستخراج كميات هائلة بشكل لا يصدق من البيانات حول مستخدمي الإنترنت. وهم يجمعون بانتظام جميع بيانات المستخدم الممكنة للترويج لعروضهم والإعلان عنها. وبعبارة أخرى ، يفعلون ذلك لزيادة الأرباح.

مجهزوا خدمة الانترنت

يرتبط هذا البند من الخطة ارتباطًا وثيقًا بالبند السابق. مقدمي تقديم خدمات الإنترنت للناس. يتحكمون في البيانات التي تستخدمها ، ويزودونك أيضًا بعنوان IP - "مكانك" على الإنترنت. في الواقع يجب أن تحمي خصوصيتك ، ولكن لا تزال هناك بعض الإمكانيات لجمع وتبادل بيانات المستخدم. يحتفظ معظم مزودي خدمة الإنترنت أيضًا بقوائم سوداء لمواقع الويب التي لا يُسمح لها بالوصول إليها ، لذلك يمكن أن يكون سببًا آخر للتفكير في إخفاء الهوية بجدية أكبر.

أرباب العمل الضارة

تقضي الكثير من الوقت في العمل على الكمبيوتر. من المنطقي تمامًا أن تحتاج إلى الهروب من عملية العمل من وقت لآخر. عادة ما يفكر بعض أرباب العمل فقط في مؤشرات الأداء ولا يسمحون لك بالراحة. غالبًا ما يحدث معاقبة موظف بسبب قيامه بذلك. لا توجد مواقف أقل شيوعًا عندما تطلب إدارة الشركات من مسؤول النظام حظر مواقع الويب داخل شبكة الشركة وتقييد أنشطة الإنترنت الخاصة بك.

مكاسب المتسللين

دائمًا ما يحتاجون إلى بيانات مالية لسرقة الأموال. يعد مخاطرة كبيرة بالنسبة لك عدم استخدام حتى التدابير الأمنية الأساسية للمدفوعات عبر الإنترنت. في بعض الحالات ، ترتبط هذه الفئة من التهديدات بالمراقبة المطلوبة للشخص.

طرق البقاء مجهولة على شبكة الإنترنت: موقع الوكيل ، VPN ، Tor

أخيرًا ، نذكر بعض أدوات إخفاء الهوية المفيدة. يمكنك حماية نفسك بمساعدتهم. من المهم بالنسبة لك التنقل على الأقل في قائمة الأدوات المتاحة للجميع.

موقع الوكيل

موقع البروكسي هو خدمة أو برنامج يعمل كوسيط بينك وبين الموقع المطلوب. اتضح أن جميع طلباتك سيتم توجيهها إلى خادم واحد فقط ، وأنه سيرسلها بالفعل إلى النقطة المطلوبة.

الحديث عن مواقع البروكسي يعد CroxyProxy هو الأكثر تقدمًا. وهو يدعم أي نوع من مواقع الويب ويمكن استخدامه لإلغاء حظر YouTube و Google و Facebook و Twitter والعديد من المواقع الأخرى. إنه مجاني حتى تتمكن من ذلك ابدأ التصفح الآمن الآن!

VPN

VPN هي فئة من التقنيات والأساليب التي تتيح لك إنشاء قناة خاصة مشفرة وغير متوفرة بين المستخدم والإنترنت. هذا يسمح لك بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتصبح مجهولة ، وكذلك تشفير كل حركة المرور الخاصة بك.

تور

TOR هي شبكة من أجهزة التوجيه والبرامج المصممة خصيصًا لضمان عدم الكشف عن هويته للمستخدمين. عند استخدام هذه التقنية ، يمر طلبك إلى الموقع والاستجابة منه عبر سلسلة من الخوادم الوكيلة. لا أحد لا يمكن أن تجد طريقك هنا.

نتمنى لك الحفاظ على سرية هويتك وأن تكون حرا في استخدام المعلومات الشخصية مع الوكيل عبر الإنترنت وأي أداة أخرى!

Feedback & Ideas
ادعمنا في Patreon واحصل على وصول ممتاز. استمتع بالتصفح الأسرع وساعدنا على تطوير الخدمة!